بايرن ميونخ يعبر فولفسبورج بثلاثية في الدوري الألماني.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تغلب فريق بايرن ميونخ على نظيره فولفسبورج بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الألماني، علي ملعب "فوكسفاجن أرينا".

أحرز أهداف بايرن ميونخ فى المباراة، جمال موسيالا (هدفين)، تشوبو موتينج في الدقائق 15 و24 و37، فيما سجل هدفي فولفسبورج، فوتر فيجورست وماكسيميليان فيليب في الدقيقتين 35 و54.

شهد الشوط الأول سيطرة هجومية من قبل بايرن ميونخ مع ظهور نسبي لأصحاب الأرض، ونجح البافاري في إحراز 3 أهداف، وسجل فولفسبورج هدفاً.

وفي الشوط الثاني، لم يستسلم فولفسبورج وتبادل الجانب الهجومي مع البايرن، حتي إستطاع أن يسجل الهدف الثاني له، ويقلل الفارق في المباراة، لكن الخبرة الكبيرة للعملاق الألماني حسمت النتيجة في النهاية لصالحه، وخطف الثلاث نقاط من المباراة.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 68 في صدارة جدول الدوري الألماني، فيما يتجمد رصيد فولفسبورج عند النقطة 54 في المركز الثالث.

وجاءت نتائج 4 مباريات أخري في نفس الجولة كالتالي:

بروسيا مونشنجلادباخ 4-0 إينتراخت فرانكفورت

فرايبورج 4-0 شالكة

يونيون برلين 2-1 شتوتجارت

أوجسبورج 0-0 أرمينيا بيليفيلد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق