نوريتش سيتى يعود للدوري الإنجليزى الممتاز بعد 9 أشهر فقط.. رسميا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسم فريق نوريتش سيتي، تأهله رسميًا للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، عقب تعثر فريق سوانزي سيتي، أمام نظيره ويكمب وندررز، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وبات نوريتش سيتي أول المتأهلين للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022، قبل أن يخوض مباراته بالجولة 42 من دوري البطولة الإنجليزية.

واستفاد نوريتش سيتي من تعثر منافسيه برينتفورد وسوانزي سيتي، وسقوطهما في فخ التعادل خلال مباريات اليوم السبت.

ويتربع نوريتش على صدارة جدول ترتيب البطولة، برصيد 90 نقطة، بفارق 8 نقاط عن واتفورد وصيفه وأقرب ملاحقيه.

وتعادل برينتفورد سلبيًا مع ضيفه ميلوول، بينما انتهت مباراة سوانزي ضد ويكمب وندررز بنتيجة 2-2.

وتتبقى 5 مباريات لفريق نوريتش على نهاية الموسم، لكنه تحصيل حاصل، يستهلها بمواجهة بورنموث مساء اليوم السبت.

واحتاج نوريتش 9 أشهر فقط ليعود بين مصاف كبار الكرة الإنجليزية، بعد هبوطه في يوليو 2020، خلال منافسات الموسم الماضي الذي امتد حتى أغسطس بسبب فيروس كورونا.

وسقط سوانزي سيتي، في فخ التعادل بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على ملعب ليبيرتي في الجولة الثانية والأربعين.

ويتبقى 4 مباريات لفريق سوانزي والذي تواجد في المركز الثالث برصيد 76 نقطة،  حيث لن يصل للنقطة 90 عقب تعادله اليوم.

وينص نظام البطولة على تأهل أول مركزين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى للدوري الممتاز، مباشرةً بينما يخوق أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس ملحق للصعود.

ويحتل واتفورد المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 82 نقطة، حيث يحتاج إلى 7 نقاط لضمان التأهل رسميًا للدوري الإنجليزي والابتعاد عن المشاركة في الملحق.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق