الاتحاد ضد الباطن.. العميد يفشل فى هز الشباك بالشوط الأول بمشاركة حجازى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من لقاء الاتحاد مع ضيفه فريق الباطن، الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويقود النجم المصرى أحمد حجازى دفاع فريقه الاتحاد خلال مواجهة ضيفه فريق الباطن، بعد غيابه عن مواجهة الهلال الأخيرة بداعى الإيقاف، بعد واقعة طرده خلال مواجهة الرائد فى الجولة قبل الماضية.

وسيطر الاتحاد على مجريات اللعب فى الشوط الأول، وهدد مرمى فريق الباطن خلال أول 45 دقيقة فى أكثر من مرة عن طريق كلا من فهد المولد، رومارينيو وجارى رودريجيز. 

ويسعى فريق العميد لاستغلال نشوة الفوز على الهلال فى الجولة الماضية بنتيجة 2 – 0، من أجل تحقيق الفوز اليوم على الباطن، من أجل مواصلة مشوار المنافسة على اللقب خلال الموسم الحالى.

ويدخل الاتحاد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 45 نقطة، خلف أصحاب الصدارة الهلال والشباب برصيد 48 نقطة، بينما يحتل فريق الباطن المركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة.

وبدأ الاتحاد مباراة الليلة بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: فواز القرنى

الدفاع: مهند الشنقيطي ، احمد حجازي ، حمدان الشمراني ، سعود عبدالحميد

الوسط: عبدالعزيز الجبرين ، كريم الاحمدي ، رومارينهو

الهجوم: عبدالعزيز البيشي ، جاري رودريجز ، فهد المولد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق