إيفرتون ضد توتنهام.. هاري كين ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انفرد هاري كين نجم فريق توتنهام هوتسبير، بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعد أن سجل هدف السبيرز الأول في مرمى إيفرتون، بالدقيقة 26، في المباراة المقامة على ملعب "جوديسون بارك"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"  للموسم الحالي 2020-2021.

وسجل هاري كين هدف توتنهام الأول ليتقدم السبيرز بهدف دون رد، بعد أن سدد كرة قوية بسراه من داخل منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 20 هدفا في صدارة الهدافين، بفارق هدف وحيد عن النجم المصري محمد صلاح الذي سجل 19 هدفا قبل مواجهة الريدز أمام ليدز يونايتد في ختام الجولة الـ32 من المسابقة.

وأحرز هاري كين الهدف رقم 20 على الأقل له في الدوري الممتاز للموسم الخامس في تاريخه، كما سجل هدفه الـ163 بمسيرته بالبريميرليج معادلاً عدد أهداف أسطورة ليفربول روبي فاولر.

 

ونجح الأيسلندي جيلفي سيجوردسون هدف تعادل إيفرتون من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

ويدخل إيفرتون مواجهة الليلة، وهو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز السابع برصيد 49 نقطة.

ويسعى توتنهام هوتسبير بقيادة جوزيه مورينيو، إلى استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد التعادل ضد نيوكاسل يونايتد والخسارة أمام مانشستر يونايتد في آخر جولتين، ليبتعد عن التواجد في المراكز الأربعة الأولى.

أما إيفرتون بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز الغائب في آخر 4 مباريات، حقق خلالهم التوفيز التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهما.

ويعتمد توتنهام في خط هجومه على الثنائي المتألق، النجم هاري كين الذي يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا بالمشاركة مع النجم المصري محمد صلاح، والكوري الجنوبي هيونج-مين سون، فيما يغيب المهاجم دومينيك كالفيرت-لوين عن إيفرتون بداعي الإصابة.

تشكيل توتنهام

حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: أورييه - ألديرفيريلد - رودون - داير - ريجيليون

خط الوسط: سيسوكو - هويبيرج - ندومبيلي

خط الهجوم: سون - هاري كين

فيما يدخل إيفرتون اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: بيكفورد

خط الدفاع: هولجيت - جودفري - مايكل كين - لوكاس دين

خط الوسط: آلان - ديفيز - سيجوردسون

خط الهجوم: أيوبي - جيمس رودريجيز - ريتشارليسون

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق