ريال مدريد يخطط لخطف جوهرة برشلونة الصيف المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادي ريال مدريد يخطط للتعاقد مع إيايكس موريبا لاعب برشلونة الشاب، والذي يتوقع أن يكون أحد نجوم المستقبل في كرة القدم، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع النادي الكتالوني في صيف 2022.

ذكر موقع "ABC" الإسباني، أن ريال مدريد يسعى لخطف جوهرة برشلونة موريبا عقب نهاية الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع البارسا في 2022.

وأشار الموقع إلى أن والد اللاعب صمت عندما تم سؤاله عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نجله.

وأوضح الموقع، أن النادي الملكي سيغري موريبا الملقب بـ (بوجبا الجديد)، وسيقدمون لهم عرضا براتب صافي يبلغ 3 ملايين يورو سنويا، من أجل الانضمام للريال، وتجاهل عرض برشلونة لتجديد عقده.

وأكمل الموقع الإسباني، إلى أن ريال مدريد قد لا ينتظر إلى صيف 2022 لضم موريبا بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة في صفقة مجانية، وأنه قد يتعاقد معه عقب نهاية الموسم الحالي، حال دفع 25 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وشارك موريبا صاحب الـ18 عاما، في 10 مباريات هذا الموسم مع برشلونة بمختلف المسابقات، رغم صغر سنه، خاض أغلبها كبديل، ونجح في تسجيل هدف وحيد، وصنع 3 أهداف.

الموقع الإسباني
الموقع الإسباني

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق