أرقام ترجح كفة بايرن ميونخ لعبور فولفسبورج بالدوري الألماني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألماني، بالعديد من الأرقام المميزة قبل مواجهة مضيفه فولفسبورج، والمقرر إقامتها في تمام الثالثة والنصف من عصر السبت، ملعب "فوكسفاجن آرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

وكشفت الإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي للبايرن، أن العملاق البافارى حافظ على سجله خاليا من الهزائم في أخر  11 مباراة في الدوري الألماني ضد فولفسبورج، حقق خلالها الفوز في 10 مباريات بالإضافة إلى تعادل وحيد، كما نجح في تسجيل 39 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف فقط خلال هذه المواجهات.

كما لم يتلق بايرن ميونخ أي هزيمة أخر 6 مباريات في الدوري الألماني، محققا الفوز في 5 مواجهات بالإضافة إلى تعادل وحيد، فيما خسر مباراة واحدة فقط من آخر 13 مباراة (11 فوزًا وتعادلًا واحدًا).

ويملك بايرن ميونخ ثاني أطول سلسلة من الأهداف في تاريخ البوندزليجا بعدما سجل الفريق  البافاري في آخر 41 مباراة من الدوري الألماني، بواقع 122 هدف، حيث يسبق هذا الرقم القياسى الذى حققه البايرن أيضا في الفترة من أبريل 2012 حتى أبريل 2014 (65 مباراة).

ويحتل بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 65 نقطة بفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف لايبزيج 60 نقطة، فيما يحتل فولفسبورج المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

من جانبه، أكد هانزي فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني على عدم اكتمال شفاء النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وبالتالي لن يكون جاهزا للمباراة المرتقبة غدا السبت ضد فولفسبورج.

وقال فليك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: يبدو أن ليفاندوفسكي لن يكون متاحًا لمواجهة فولفسبورج، سيكون علينا الانتظار ليوم الثلاثاء لمعرفة تطورات حالته، نفس الحال مع جوريتزكا، لن نستعيد أيًا من مصابينا قبل اللقاء".

وعن السباق نحو اللقب علق قائلا: "بالتأكيد نحن نضع كامل تركيزنا على البطولة، مازالت هناك 6 مباريات لنلبعها و18 نقطة لنحصدها، لا يمكننا التوقف الآن، الفريق بحاجة إلى استكمال المشوار وإثبات العقلية التي طالما كانت موجودة كما نفعل دائمًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق