أتلتيك بيلباو ضد برشلونة.. مارسيلينيو: ما حدث أمام سوسيداد لن يتكرر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد مارسيلينيو المدير الفنى لفريق أتلتيك بيلباو، أن لاعبيه تعلموا درس الخسارة أمام ريال سوسيداد منذ أسبوعين في نهائي الموسم الماضي من كأس إسبانيا، وذلك قبل مواجهة برشلونة، في التاسعة والنصف من مساء غدا السبت، على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية، فى المباراة النهائية لكأس إسبانيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

وكان أتلتيك بيلباو قد خسر نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الماضي، والذي أقيمن منذ أسبوعين أمام ريال سوسيداد بهدف دون مقابل.

وقال مارسيلينيو خلال المؤتمر الصحفى الخاص للمباراة:"نهائي سوسيداد أصبح من الماضي، ما يهمنا هو مباراة الغد، نحن متحمسون وقد وجدنا أسباب الخسارة أمام سوسيداد، في النهائي أمام سوسيداد، أعتقد أننا كنا خائفين من الخسارة، اللاعبون لعبوا ضد سوسيداد بضغط كبير وأعتقد أن هذا لن يحدث غداً".

وتابع مارسيلينيو قائلا :"لاعبو برشلونة لديهم إمكانيات كبيرة، علينا أن نخرج أفضل ما لدينا غدا، برشلونة خلال المباريات الأخيرة قاموا بتعديل التشكيلة عدة مرات، بغض النظر عن ذلك هم لديهم لاعبون رائعون".

وواصل قائلا :"بذلنا جهداً كبيراً جداً للوصول إلى هذا النهائي، في جميع المباريات كان علينا قلب النتيجة وبعضها لعبنا وقت إضافي، بالإضافة إلى جهد مباريات الليجا، يجب أن نكون في حالة مثالية عقلياً وجسدياً، إنها مباراة نهائية ونعتقد جميعاً أننا في أفضل الظروف لمواجهة تلك المباراة".

أتلتيك بيلباو ضد برشلونة
 

وأردف قائلا :"اعتبر نفسي شخص مُميز، كل المشجعين يجب أن يفخروا بهذا الفريق، ثلاث نهائيات في عدة أشهر أمر ليس سهل، في كأس السوبر كنت محظوظ للغاية لأننا فزنا على برشلونة وريال مدريد في غضون 3 أيام".

وواصل حديثه قائلا :"نجاحنا خلال الفترة الماضية يمكننا تحويله إلى سعادة من خلال الفوز غداً والتتويج بالكأس الذي نستحقه، أنا مثل المدفع وأعتقد جميع اللاعبين مثلي، نحن في وضع جيد للغاية لمواجهة النهائي وأنا مُقتنع بإمكانياتنا".

واختتم مارسيلينيو قائلا :"يجب أن يكون لدينا التصميم الذي كان لدينا في نهائي كأس السوبر، يجب أن نلعب بقلوبنا وعقولنا، عندما خسرنا أمام ريال سوسيداد شعرت بحزن لم أشعر به من قبل، لو لم أشعر بذلك فسيكون ليس لدي قلب، سأكون مجرد حجراً".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق