زيدان كلمة السر فى خطة ريال مدريد لضم مبابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يتصدر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، أولويات ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم هجوم الفريق فى الموسم المقبل، كما أن اللاعب يرغب فى خوض تجربة جديدة خارج الدوري الفرنسي وهو ما أكد عليه خلال تصريحات سابقة له حول مستقبله.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد يسعى لاستغلال العلاقة القوية التى تجمع المدير الفنى زين الدين زيدان مع نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، من أجل حسم صفقة انتقاله خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

أضافت الصحيفة أن كلا من زيدان ونجم الفريق الباريسي يتحدثان مع بعضهما بإنتظام، ويعلم مسئولى النادى الملكى أن بقاء المدرب الفرنسي فى قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، سوف يحفز مبابي على التوقيع مع النادى فى الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن خطة ريال مدريد من أجل ضم مبابي تسير فى الطريق الصحيح، خاصة فى ظل رفض اللاعب العرض المقدم من ناديه من أجل تمديد عقده مع النادى، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.

جدير بالذكر ان ليفربول الإنجليزي يستهدف أيضا التعاقد مع مبابي، وكشفت التقارير الانجليزية أن إدارة الريدز وضعت اللاعب كخيار لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل.

وكان مبابي قد نجح فى قيادة باريس سان جيرمان للوصول إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا على حساب حامل اللقب بايرن ميونخ الألماني، من خلال تسجيله هدفين فى شباك مانويل نوير حارس الفريق البافارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق