برونو فيرنانديز: هدفنا التتويج بالدوري الأوروبي.. ومواجهة روما قوية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه يسعى للتتويج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم الجارى، وذلك عقب التأهل للدور نصف النهائي بعدما كرر الشياطين الحمر فوزه على ضيفه فريق غرناطة الإسباني بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، فى إياب دور ربع نهائي يوروباليج، وقال برونو في تصريحاته للموقع الرسمي لمان يونايتد "الدوري الأوروبي هو مسابقة نريد الفوز بها".

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره فريق روما الإيطالي فى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد أن نجح الأخير فى تخطى نظيره فريق أياكس الهولندى بنتيجة 3 - 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

أضاف برونو فيرنانديز "لقد كان التأهل مهما بالنسبة لنا. لدينا الآن فرصة للعب مرة أخرى في نصف النهائي للموسم الثاني على التوالي والآن الخطوة التالية هي الوصول إلى النهائي".

وواصل لاعب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا "مواجهة روما هي مباراة كبيرة وقوية، إذا لعبت ضد أرسنال أو فياريال فستكون هي نفسها لذا فهي مباراة كبيرة وفريق كبير ولاعبين كبار. لاعبون يمكنهم خلق الكثير من المخاطر".

وتابع برونو فيرنانديز "لديهم صفات جيدة، لكننا أيضا لدينا صفات وعلينا أن نظهرها. عندما نلعب ضدهم، يجب أن نظهر الاحترام لهم، ولكن في نفس الوقت علينا أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي".

وأكمل نجم مان يونايتد "كل عام هو تحسن بالنسبة لنا. علينا تحسين كل موسم، لا يهم الآن ما فعلناه أو ما خسرناه أو ما فزنا به في الماضي، الآن يتعلق الأمر بالمستقبل، لذا يجب أن ينصب تركيزنا على الفوز في كل مباراة نهاية الموسم".

وجاءت مواجهات نصف نهائي الدوري الأوروبي على النحو التالى:

مباريات الذهاب

مانشستر يونايتد × روما          29 أبريل   9 مساء

فياريال × أرسنال                   29 أبريل   9 مساء

 

مباريات الإياب

روما × مانشستر يونايتد           6 مايو     9 مساء

أرسنال × فياريال                   6 مايو     9 مساء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق