بايرن ميونخ يقرر الاستغناء عن بواتينج فى الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة فريق بايرن ميونخ الألمانى استقرت على عدم تجديد عقد جيروم بواتينج مدافع البافارى والمنتهى نهاية الموسم الجارى 2021.

وحسبما نشرت صحيفة "كيكر" الألمانية فإن مسئولى بايرن ميونخ، قرروا الاستغناء عن فكرة تجديد عقد بواتينج، والاستغناء عنه بشكل نهائى نهاية الموسم الجاري.

جاء ذلك على عكس تقارير صحفية سابقة أشارت إلى تحرك مسئولى بايرن ميونخ، لتجديد عقد بواتينج صاحب الـ32 عاماً، لمدة موسم آخر.

وأضافت أن جيروم بواتينج يقع فى دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية، للانضمام إليها الصيف المقبل، عقب انتهاء مشواره مع بايرن ميونخ.

وأشارت إلى أن بايرن ميونخ يخطط لتجديد دماء خط دفاع البافارى بالكامل، من خلال ضم عناصر شابة بعد تأكد رحيل الدولي النمساوي ديفيد ألابا وبواتينج.

وكان فريق بايرن ميونخ قد أبرم أولى صفقاته الدفاعية، بضم الفرنسي الشاب دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيج الألماني لمدة 5 سنوات.

وأكملت أن بايرن ميونخ لن ينهى موسم انتقالات الصيف إلا بالتعاقد مع مدافع جديد يلعب بجوار أوباميكانو في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ تنتظره مباراة نارية أمام باريس سان جيرمان، غداً الأربعاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا علي ملعب "إليانز أرينا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق