الهلال يخسر الدوسري فى كلاسيكو الاتحاد بالدورى السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تأكد غياب سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مواجهة الكلاسيكو أمام الاتحاد في 9 إبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي ستُجرى على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في الشرائع.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، فإن سالم الدوسري تعرض للإصابة في مفصل القدم خلال مشاركته مع المنتخب الأسبوع الماضي، وأوضحت المصادر، أن فترة غياب النجم الدولي تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

فيما استقرت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إلى اسناد إدارة مباراة كلاسيكو الاتحاد والهلال، إلى طاقم حكام فنزويلي.

ويستضيف الاتحاد نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية "الشرائع"، الجمعة 9 إبريل الجاري في قمة مباريات الجولة الـ25 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدمت إدارة النادي الغربي في وقت سابق بطلب رسمي من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريقه الأول لكرة القدم مع نظيره الهلال.

وأقدمت الإدارة الاتحادية على الخطوة عقب خروج الفريق من كأس خادم الحرمين الشريفين على يد الفتح، وترى أن قمة الهلال تستدعي أن تدار بحكم أجنبي.

ويحتل الاتحاد "صاحب الضيافة" المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري؛ حيث يمتلك 42 نقطة من 24 مباراة، بينما يغرد الهلال "الضيف" على القمة برصيد 48 نقطة.

وانتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين في الرياض بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ حيث تقدم الاتحاد عن طريق عبدالرحمن العبود عند الدقيقة 20، قبل أن يعدل صالح الشهري النتيجة للهلال عند الدقيقة 85.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق