دوري ابطال افريقيا.. المريخ يهاجم الأهلى بــ"رمضان عجب وسيف تيري ومتوكس"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادى المريخ السودانى سوف يخوض مباراة الأهلى بطريقة هجومية خلال اللقاء الذى يجمعهما اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسة دورى أبطال أفريقيا.

وقالت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، إن الجهاز الفنى للمريخ السودانى بقيادة لى كلارك استقر على اللعب بطريقة هجومية أمام الأهلى عن طريق الدفع بثلاثة لاعبين هم رمضان عجب وسيف تيري بجانب دارين متوكس.

موعد مباراة المريخ ضد الأهلي
 

يدخل فريق الأهلي اختبارا قويا وصعبا عندما يلتقي نظيره المريخ السوداني في الثالثة عصر اليوم السبت على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بالعاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية وحسم المباراة لصالحه لتأكيد صعوده إلى دور الثمانية الإفريقي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفنى للمريخ درس الأهلى عبر شرائط الفيديو للمباريات الأخيرة للأهلى، ويتوقع أن يتم الدفع منجد النيل في حراسة المرمي وامير كمال العائد بعد التوقف بجانب صلاح نمر وأحمد طبنجة وعبد الرحمن كرنقو في الدفاع وتاج الدين النور وضياء الدين محجوب.


وأضافت الصحيفة أن المريخ يستهدف تحقيق فوزا معنويا أمام الأهلى بطل النسخة الاخيرة من دوري أبطال أفريقيا تمنح لاعبيه الثقة المفقودة بينهم وبين جماهير المريخ العريضة.

 

المريخ ضد الأهلي
 

استقر بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى على التشكيل المتوقع أن يدفع به في مباراة فريقه ضد المريخ السودانى فى مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي في وسط الملعب، ومحمد شريف ومروان محسن في الهجوم، على أن يتواجد على الدكة أكثر من ورقة رابحة مثل حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ووليد سليمان وناصر ماهر وصلاح محسن.

 

 ترتيب دوري ابطال افريقيا
 

يقع الأهلى فى المجموعة الأولى بجانب كل من فيتا كلوب، وسيمبا التنزانى، والمريخ السودانى، ويحتل سيمبا الترتيب الأول فى المجموعة برصيد 10 نقاط، جمعهما من الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى واحدة، بينما يأتى الأهلى فى الوصافة برصيد 7 نقاط، بعد أن فاز فى مباراتين، و تعادل فى واحدة، وخسر مثلها.

 ترتيب دوري ابطال افريقيا
 

وفى المركز الثالث فيتا كلوب برصيد 4 نقاط، بعد أن فاز فى مباراة وتعادل فى مثلها، وخسر مباراتين، ويتذيل المريخ جدول المجموعة حيث يحل رابعا بالتعادل فى واحدة والخسارة فى 3 مباريات.

 ترتيب دوري ابطال افريقيا
 

ويحتاج الأهلي للفوز من أجل التأهل رسمياً لربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل الأهلي لقبها، ومن المقرر أن يستضيف الاهلى سيمبا التنزاني يوم 9 أبريل الجاري في ختام دور المجموعات.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق