ريال مدريد ضد إيبار.. ناتشو مُهدد بالغياب عن مواجهة برشلونة فى الكلاسيكو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بات ناتشو فيرنانديز الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، مُهدداً بالغياب عن الكلاسيكو أمام برشلونة المقبلة، حيث إنه حال الحصول على بطاقة صفراء، في مباراة إيبار المقرر إقامتها الرابعة والربع من مساء اليوم، السبت، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني، سيتعرض للإيقاف.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "آس"الإسبانية، إن ناتشو مهدد بالغياب عن الكلاسيكو أمام برشلونة، والمقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الليجا، حال حصوله على بطاقة صفراء جديدة أمام إيبار الليلة.

وأضافت أن ناتشو يملك في رصيده 4 بطاقات صفراء، قبل مباراة إيبار المقرر إقامتها مساء اليوم، السبت، وفى حالة تلقي بطاقة جديدة سيصل للبطاقة الخامسة ويتعرض للإيقاف، مما يؤكد غيابه عن الكلاسيكو.

وتابعت أن ناتشو تميمة حظ ريال مدريد خلال الفترة الماضية، حيث لعب في آخر 8 مباريات مع الملكي، لم يخسر الفريق فى أى منهما وتلقى 5 أهداف، ونال بطاقة صفراء واحدة ضد سيلتا فيجو.

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وفي رصيده 60 نقطة، خلفاً لأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة، وبرشلونة الوصيف برصيد 62 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق