يوفنتوس مع تورينو وإنتر ضيفا على بولونيا فى مواجهات مثيرة بالدوري الإيطالي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعود منافسات الدوري الإيطالي اليوم السبت من جديد، بإقامة جميع المباريات العشرة من الجولة الـ 29، بعد توقف دام 10 أيام بسبب فترة التوقف الدولية، التى خاضت خلالها المنتخبات الأوروبية 3 جولات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

وتنطلق مباريات الجولة الـ 29 من الكالتشيو، بلقاء ميلان مع ضيفه فريق سامبدوريا، فى تمام الثانية عشر والنصف ظهرا، على ملعب "سان سيرو"، حيث يسعى الروسونيرى لمواصلة انتصاراته فى المسابقة والضغط على جاره فريق إنتر ميلان صاحب الصدارة.

ويدخل ميلان اللقاء فى وصافة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، خلف إنتر ميلان صاحب المقدمة برصيد 65 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق ساسولو، بينما يأتى فريق سامبدوريا فى المرتبة العاشرة برصيد 35 نقطة.

وفى مباراة أخرى يحل يوفنتوس ضيفا على جاره فريق تورينو فى لقاء الديربى الذى سوف يجمع الفريقين فى تمام السادسة مساء على ملعب " أولمبيكو دي تورينو"، فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنظر إلى وضع الفريقين فى جدول ترتيب الكالتشيو.

ويسعى اليوفى بقيادة نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو لتعويض الخسارة المفاجئة فى الجولة الماضية أمام ضيفه فريق بينفينتو بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 55 نقطة فى المركز الرابع بفارق الأهداف عن أتالانتا الثالث بنفس الرصيد، ويتبقى ليوفنتوس مباراة مؤجلة مع نابولى، فى المقابل يحتل تورينو المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، ويواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

ويختتم إنتر ميلان مباريات الجولة الـ 29 عندما يحل ضيفا على فريق بولونيا فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساء على ملعب " ريناتو دال آرا"، حيث يطمح النيراتزورى لمواصلة انتصاراته المتتالية والتى وصلت إلى 8 مباريات متتالية، بعد تأجيل مبارته أمام ساسولو فى الجولة الماضية بسبب زيادة حالات فيروس كورونا.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق ميلان الوصيف برصيد 59 نقطة، بينما يحتل بولونيا المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة.  

وفى نفس الجولة تقام مباريات أتالانتا مع أودينيزي، لاتسيو مع سبيزيا، نابولى مع كروتونى، روما يحل ضيفا على ساسولو، كاليارى يستضيف هيلاس فيرونا، جنوى يواجه فيورنتينا وبينفينتو يواجه بارما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق