مانشستر سيتي ضيفًا على ليستر فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره مانشستر سيتي في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الجاري 2020-21.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء في قمة مستواه، بعد أن أصبح قريب جدًا من حسم لقب الدوري الانجليزي الذي بات مسألة وقت فقط، حيث يبتعد عن الوصيف مانشستر يونايتد بفارق 14 نقطة.

كما ترغب كتيبة المدرب بيب جوارديولا في إنجاز المهمة سريعاً وحسم لقب البريميير ليغ لصالحه والانتقام كذلك من الخسارة في لقاء الدور الأول أمام ليستر على أرضه 2-5.

في المقابل يطمح ليستر سيتي نحو تحقيق الفوز من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات، ومحاولة التقدم نحو الوصافة بدلا من اليونايتد مؤقتًا.

تشيلسي في مهمة سهلة ضد وست بروميتش

وفي مباراة أخرى، يستضيف فريق تشيلسي نظيره فريق وست بروميتش ألبيون على ملعب ستامفورد بريدج في تمام الواحدة والنصف ظهرا، ضمن منافسات الجولة نفسها.

وتسعى كتيبة المدرب توماس توخيل للفوز بتلك المباراة من أجل مواصلة الإنتصارات في البريميرليج هذا الموسم، بالإضافة إلى الرغبة في إنهاء الموسم بمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وخاض البلوز هذا الموسم 29 مباراة، نجح من خلالهم في الفوز بـ 14 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، بينما تجرع الهزيمة في 6 مباريات.

تواجه الفريقين من قبل في 25 مباراة بالبريميرليج، فاز تشيلسي في 18 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق وست بروميتش ألبيون في 3 مباريات، وخيم التعادل بينهم على 4 مباريات.

جدير بالذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق وست بروميتش ألبيون المركز الـ 19 برصيد 18 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق