إنستجرام نجوم الكرة.. ليفربول يحفز محمد صلاح ونيمار يكشف حذاءه الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الاجتماعى التى فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم.

ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات انستجرام نجوم الكرة فى الساعات الأخيرة.

ليفربول يحفز محمد صلاح 

نشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول هدفا للنجم المصرى محمد صلاح فى شباك فريق أرسنال، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى التاسعة من مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي. 

 

وسجل محمد صلاح هدفا وحيدا فى شباك أرسنال داخل معقله "الإمارات" فى لندن، خلال المباراة التى انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 3 - 3، خلال موسم 2017 - 2018، بينما أحرز الفرعون المصرى 6 أهداف فى شباك الجانرز بالدوري الإنجليزي. 

نيمار يستعرض حذاءه الجديد

استعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان حذاءه الجديد عبر حسابه الشخصى قبل مواجهة ليل، المقرر لها مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الفرنسي. 

نيمار
نيمار

 

وعاد النجم البرازيلى للمشاركة من جديد مع الفريق الباريسي فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها فى أوائل شهر فبراير الماضى، من خلال دخوله بديلا خلال مواجهة ليون فى الجولة الماضية. 

برشلونة يحتفل بعيد ميلاد بيانيتش 

أحتفل برشلونة الإسباني بعيد ميلاد نجم خط وسط الفريق البوسنى ميراليم بيانيتش والذى أتم عامه الـ 31، معلقا:"عيد ميلاد سعيد ميراليم بيانيتش". 

عيد ميلاد بيانيتش
عيد ميلاد بيانيتش

وانضم بيانيتش لصفوف برشلونة الصيف الماضى قادما من فريق يوفنتوس الإيطالي، وخاض مع الفريق الكتالونى الموسم الحالى 28 مباراة فى جميع المسابقات. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق