باريس سان جيرمان يستضيف ليل بحثا عن الانفراد بصدارة الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره فريق ليل، فى مباراة منتظرة بين الفريقين فى تمام الخامسة من مساء السبت، على ملعب "حديقة الإمراء"، فى قمة مباريات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

تأتى أهمية المباراة فى ظل تربع الفريقين على قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة، وأن كان باريس سان جيرمان يتصدر المسابقة بفارق الأهداف عن ليل الوصيف.

ويسعى الفريق الباريسي لحسم قمة الليلة من أجل فض شراكة صدارة المسابقة، قبل الموقعة الأخرى التى تنتظره مساء الأربعاء المقبل أمام مضيفه فريق بايرن ميونخ الألماني فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

ويرغب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو المدير الفنى لفريق الباسجى، الإطمئنان على الحالة الفنية والبدنية لنجمه البرازيلى نيمار دا سيلفا العائد من الإصابة، بعد مشاركته لمدة 20 دقيقة خلال لقاء ليون فى الجولة الماضية، قبل مواجهة الأربعاء.

ويفتقد باريس سان جيرمان فى مواجهة الليلة للعديد من نجومه بسبب الإصابة مثل ماركو فيراتي، دانيلو بيريرا، ماوروايكاردي، خوان بيرنات وكورزاوا.

وفى نفس الجولة يستضيف موناكو نظيره فريق ميتز فى الواحدة ظهرا، ويحل ليون صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة ضيفا على فريق لانس فى تمام التاسعة مساء.  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق