ميرور: ليفربول يستعد لبدء مباحثات مع محمد صلاح بشأن مشاركته فى الأولمبياد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يستعد لإجراء محادثات مع النجم المصري محمد صلاح، للوصول إلى قرار بشأن مشاركة المهاجم مع منتخب الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في العاصمة اليابانية طوكيو، خلال الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن إدارة الريدز ستبدأ التفاوض مع محمد صلاح بشأن مشاركته في أولمبياد طوكيو، بعد أن طلب الاتحاد المصري رسميا من ليفربول السماح للنجم المصري بالمشاركة في البطولة، ضمن الثلاث لاعبين المقيدين فوق السن المسموح (23 عاما).

وأوضحت الصحيفة أن مسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو ستقام في الفترة ما بين 22 يوليو و7 أغسطس، وهو ما سيؤدي إلى غياب محمد صلاح عن تحضيرات ليفربول للموسم الجديد 2021-2022، وهو ما يتنافى مع رغبة الألماني يورجن كلوب يريد مدرب الريدز، في تواجد الغالبية العظمى من قوام فريقه في الفترة التحضيرية قبل بدء الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 14 أغسطس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ليفربول سيعاني من غياب لاعبيه الدوليين في بداية الفترة التحضيرية للموسم الجديد، بسبب إقامة بطولتي أمم أوروبا "يورو 2020"، وكوبا أمريكا في الصيف، وهو ما سيزيد من معاناه كلوب.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أرسل خطابا رسميا إلى نادي ليفربول يطلب فيه تواجد محمد صلاح في قائمة المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أوليمبياد طوكيو المقرر لها يوليو المقبل 2021، وينتظر مسئولو الجبلاية رد النادي الإنجليزي.

ووضع شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي محمد صلاح ضمن القائمة التي ستشارك في اوليمبياد طوكيو خاصة أن لوائح البطولة تمنح المنتخب ضم 3 لاعبين فوق الـ23 عاماً.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الأولمبي أن 30 يونيو آخر موعد لإرسال القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد طوكيو، والتي ستضم 18 لاعبًا، بالإضافة إلى 4 لاعبين احتياطيين تحسبًا لخروج أي لاعب من قائمة الـ18.


صحيفة ميرور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق