مازيمبي يودع دورى أبطال أفريقيا بالخسارة أمام شباب بلوزداد.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق فريق شباب بلوزداد الجزائرى فوزا ثمينا على ضيفه فريق مازيمبي الكونغولى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة على ملعب "5 يوليو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثانية، فى مرحلة المجموعات من مسابقة دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2020 – 2021.

ونجح فريق شباب بلوزداد فى هز شباك فريق مازيمبي بهدفين خلال دقيقتين، حيث افتتح أمير سعيود لاعب الأهلى السابق، أهداف الفريق الجزائرى فى الدقيقة 84 من ضربة رأسية قوية سكنت على يسار حارس الفريق الكونغولى.

وأضاف بشو يوسف ثانى أهداف شباب بلوزداد فى الدقيقة 86 من زمن اللقاء، ليحقق الفريق الجزائرى أول فوز له فى مرحلة المجموعات.

 

وارتقى بلوزداد لوصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقى صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة والذى ضمن تأهله من الجولة الماضية، بينما توقف رصيد مازيمبي عند نقطتين فى المركز الرابع والأخير، ويودع البطولة بشكل رسمي.

وكان الهلال السودانى صاحب المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، قد تعادل سلبيا مع ضيفه صن داونز، فى وقت سابق من اليوم.   

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق