أرسنال ضد ليفربول.. محمد صلاح ينتظر الظهور الـ 150 فى الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخوض النجم المصرى محمد صلاح، مهاجم ليفربول، مباراته رقم 150 على مستوى الدورى الإنجليزي، خلال مواجهة أرسنال المقرر لها فى التاسعة من مساء غد السبت، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من البريميرليج للموسم الحالى 2020 – 2021.

ولعب النجم المصرى محمد صلاح قبل مواجهة أرسنال، 149 مباراة فى البريميرليج، موزعة بين ليفربول 136 مباراة، بالإضافة إلى 13 مباراة مع فريقه السابق تشيلسي.

وسجل الفرعون المصرى 92 هدفا فى الدوري الإنجليزي خلال 149 مباراة، بواقع 90 هدفا بقميص الريدز وهدفان بقميص البلوز، بجانب 36 تمريرة حاسمة، وتلقى 4 بطاقات صفراء.

وكانت أول مباراة خاضها محمد صلاح فى الدوري الإنجليزي، مع فريق تشيلسي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد فى 8 فبراير عام 2014، بعد انضمامه قادما من فريق بازل السويسرى خلال سوق الانتقالات الشتوية، بينما كانت أول مبارياته بقميص ليفربول ضد واتفورد فى 12 أغسطس 2017، ونجح فى تسجيل هدف وصناعة آخر.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 17 هدفا بالتساوى مع هارى كين نجم فريق توتنهام، بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة، بينما يمتلك أرسنال 42 نقطة فى المركز التاسع، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 71 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق