هدف محمد صلاح ضمن أجمل 10 أهداف لـ ليفربول في شباك أرسنال.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخوض فريق ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح مواجهة قوية أمام مضيفه فريق آرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى الأخر محمد الننى، والمقرر لها فى التاسعة من مساء غدا السبت، على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 – 2021.

واستعرض حساب ليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، أفضل 10 أهداف للفريق فى شباك أرسنال على معقله عبر تاريخ مواجهات الفريقين، وتواجد هدف النجم المصرى محمد صلاح خلال المواجهة التى جمعت الفريقين خلال موسم 2017 – 2018 فى المركز الثالث، وسجل الفرعون المصرى 6 أهداف فى شباك الجانرز وجميعهم فى البريميرليج. 

وتصدر هدف النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الحالى، أفضل أهداف نجوم الريدز فى معقل الجانرز عبر تاريخ مواجهات الفريقين، ثم جاء هدف النجم السابق ستيف ماكمانامان فى المركز الثانى.

و يدخل آرسنال صاحب الأرض المباراة وبحوزته 42 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 11 لقاء، فيما يخوض ليفربول اللقاء برصيد 46 نقطة في المرتبة السابعة جمعهم من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات.

وتواجه الفريقان طوال تاريخهما في 224 مباراة بمختلف المسابقات، فاز آرسنال في 78 مباراة، مقابل 83 فوز للريدز، وتعادلا في 63 مباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق