مدرب الهلال السوداني: اللاعبون لم يقصروا أمام صن داونز وسنقاتل للتأهل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد البرتغالي ريكاردو المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن لاعبه لم يقصروا خلال مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، باللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بمدينة أم درمان، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

وقال ريكاردو في تصريحات عقب نهاية المباراة :"لاعبو الهلال لم يقصروا في مباراة اليوم أمام صن داونز، اللاعبون اجتهدوا وقدموا مباراة كبيرة، ولعبوا بقتالية وروح عالية".

وتابع ريكاردو قائلا :"كان ينقصنا في لقاء اليوم، تسجيل الأهداف فقط، وعلى الرغم من التعادل، لا يزال الأمل مازال قائماً بالنسبة لخطف البطاقة الثانية من المجموعة لدور الثمانية، وأعد الجماهير بأننا سنذعب إلى لوممباشي في الجولة الأخيرة، من أجل الفوز على مازيمبي، والبحث عن بطل قوة تحقيق الانتصار للتأهل".

وكان فريق الهلال الطرف الأفضل في معظم مجريات أحداث اللقاء، وأهدر لاعبوه عددا من الفرص السانحة للتسجيل.

وحضر المباراة نحو 500 مشجع من جماهير الهلال السوداني، بعد أن سمح الاتحاد الأفريقي "كاف" بحضور عدد محدود من الجماهير.

وغاب عن فريق صن داونز العديد من اللاعبين الأساسيين، الذين كانوا متواجدين مع منتخب جنوب أفريقيا خلال فترة التوقف الدولي، أبرزهم مابوي، شالوليلي، زواني، لاكاي، ومورينا، وذلك بعد أن ضمن صن داونز التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة.

وبتلك النتيجة يحتل صن داونز صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا برصيد 13 نقطة، ويفقد أول نقطتين له في المجموعة بعد الفوز في جميع مبارياته الأربعة السابقة، وضمن رسميا من الجولة الماضية التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة.

ويأتي فريق الهلال في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الثالث، فيما يتواجد مازيمبي الكونغولي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق