تورينو ضد يوفنتوس.. غيابات عديدة فى قائمة اليوفى وتواجد رونالدو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن أندريا بيرلو المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن قائمة مواجهة الديربى، أمام مضيفه فريق تورينو"، المقرر لها فى السادسة مساء، على ملعب " أولمبيكو دي تورينو"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2020 – 2021.

وشهدت قائمة يوفنتوس للقاء الديربى قائمة طويلة من الغيابات لأسباب عديدة، حيث يغيب الثلاثى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، أرثر ميلو وويستون ماكينى بقرار تربوى بعد إختراق قواعد الحجر الصحى، بجانب إصابة المدافع ليوناردو بونوتشي بفيروس كورونا، بجانب إيقاف الحارس المخضرم جيانلويجى بوفون مباراة واحدة بسبب إزدراء الأديان.

وتصدر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو قائمة اليوفى لمباراة الديربى أمام تورينو، بالإضافة إلى الهداف الإسباني ألفارو موراتا.

ويدخل يوفنتوس لقاء الغد وهو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 55 نقطة بالتساوى مع أتالانتا صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، ولكن اليوفى له مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يحتل تورينو المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة، ويواجه شبح الهبوط إلى دورى الدرجة الثانية.

وجاءت قائمة يوفنتوس على النحو التالى:
 


قائمة يوفنتوس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق