سولشاير يرفض الحديث عن هالاند ويوضح موقف الرباعي المصاب من لقاء برايتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رفض النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الحديث عن مستقبل مواطنه إيرلينج هالاند، موضحا في الوقت ذاته موقف الرباعي المصاب من المشاركة في مواجهة برايتون، والمقرر لها بعد غد الأحد في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي، وذلك خلال حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي للمباراة عن الثنائي ماركوس راشفورد وجرينوود :"يتعين عليهما تخطي الحصة التدريبية غدًا السبت، كلاهما انضم إلينا هذا الصباح وآمل ألا يكون لديهما ردة فعل، إذا أنهيا الحصة التدريبية غدًا، فسيكونان متاحين للمباراة".

وتابع سولشاير قائلا عن أنتوني مارسيال وفيكتور ليندلوف :"لم يتدربا هذا الصباح، ما زلنا ننتظر التأكيد النهائي لحالتهما".

وعن النرويجي إيرلينج هالاند، قال سولشاير :"على الرغم من أنني عملت مع إرلينج من قبل، لا يمكنني بصفتي مدربًا لمانشستر يونايتد، التحدث عنه، يمكنني التحدث بصفتي مدربه السابق، لكنه هو الذي سيتخذ قراره (بشأن خطوته القادمة)".

وأكمل سولشاير قائلا :"أعتقد أن الطريقة التي يعمل بها العالم الآن، تجعلك ترغب في القيام بعملك بهدوء، لكن وسائل الإعلام تجعل الأمر أكثر صعوبة الآن".

وعن موسم الانتقالات، علق سولشاير قائلا:"لن أعلق عن من اللاعبين الذين نحن مهتمين بهم، ومن يمكننا التوقيع معه ومن سنقوم بالتوقيع معه".

وعن عودة بول بوجبا، قال سولشاير :"عودته ستكون مهمة بالنسبة لنا، مع وجود بول في حالة جيدة، يمكننا أن نجد تلك الشرارة مرة أخرى".

وعن إختيار حارس مرمى بين الثنائي دي خيا وهندرسون، قال :"لدي إثنان من أفضل حراس المرمى تحت تصرفي، وهو لمن دواعي سروري، نريد أن نقطع الطريق حتى النهاية في الدوري الأوروبي، وأنا متأكد من أنك سترى كليهما، كلاهما يريد اللعب، وسيتم اتخاذ القرار بناءً على أساس الأكثر جدارة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق