أطفال كريستيانو رونالدو يدمرون أدوات "مكياج" جورجينا والأخيرة توثق اللحظة.. صورة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

في لقطة طريفة من أبناء البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى، غالبا ما يقوم بها الكثير من الأطفال، وهو تدمير أدوات المكياج الخاصة بوالدتهم الأرجنتينية جورجينا رودريجيز.

ووثقت صديقة الدون، الواقعة التي كان بطلها أطفالها بعد تدميرهم لأدوات المكياج الخاصة بها ووضعها على وجههم بشكل ساخر، ونشرت رودريجيز صورة أطفالها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، وكتبت بشكل ساخر "دمروا الكثير من مكياجي، لا يمكنني أخباركم بالمزيد، لاننى كنت مثلهم".

 

وكانت قد حرصت عارضة الأزياء الأرجنتينية، على التغزل فى صديقها النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي، ونشرت صورة له عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام منذ ايام، وهو فى كامل أناقته، حيث ارتدى فيها تيشيرت باللون الأسود بالإضافة إلى نظاره شمس سوداء.

وسرعان ما لقيت الصورة التى نشرتها رودريجيز عبر حسابها الشخصى الكثير من الإعجابات والتعليقات، والتى كتبت عليها قائلة "هناك دائماً جاذبية لروحك قبل ملامحك، أحبك".


اطفال كريستيانو رونالدو

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق