تقارير تركية: جالاتا سراي يضحى بـ فالكاو ودياني من أجل مصطفى محمد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي جالاتا سراي التركي، يحاول إتمام صفقة التعاقد النهائي مع المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد من نادي الزمالك، بعد تألق اللاعب مع الفريق منذ انضمامه في موسم الانتقالات الشتوية شهر يناير الماضي.

ذكرت صحيفة "ملليت" التركية، أن جالاتا سراي، قد استقر على بيع الثنائي الهجومي، الكولومبي راداميل فالكاو، ومباي دياني المعار إلى وست بروميتش الإنجليزي، وذلك من أجل توفير الملا اللازم لشراء مصطفى محمد، بالإضافة إلى راتبهما العالي مع الفريق.

ويمتلك جالاتا سراي بندا في عقد إعارة مصطفى محمد من الزمالك يسمح له بالتعاقد نهائيًا مع اللاعب قبل نهاية العام الجاري مقابل نحو 4 ملايين دولار، بعد أن حصل الأبيض على مليوني دولار قيمة إعارة اللاعب لمدة عام ونصف.

وعاد مصطفي محمد إلى تدريبات فريقه جالاتا سراي مساء الثلاثاء الماضي، بعد المشاركة مع المنتخب المصري في مباراتي الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات أمم أفريقيا 2021.

وظهر الدولي المصري بحالة فنية وبدنية متميزة ليستبعد معها مخاوف البعض من أن يكون اللاعب أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد.

ويستعد مصطفى محمد لقيادة هجوم جالاتا سراي في لقاء هاتاي سبورت، في السادسة من مساء غد السبت في الجولة الـ32 من منافسات الدوري التركي.

ويحتل جالاتا سراي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 61 نقطة، بفارق 3 نقاط عن بشكتاش المتصدر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق