آرسنال ضد ليفربول.. صلاح والنني وجها لوجه فى تحد خاص بالدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف فريق آرسنال نظيره ليفربول غدا السبت ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في واحدة من الديربيات التي يلتف حولها الجمهور المصرى، خصوصا أن المدفعجية يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني، بينما يلعب في صفوف الريدز الفرعون محمد صلاح هداف البريميرليج.

موعد مباراة آرسنال ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي
 

ومن المقرر أن تقام مباراة آرسنال ضد ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءا غدا السبت على ملعب "الامارات" ضمن مباريات الدوري الانجليزي في ختام اليوم الأول بعد العودة من فترة التوقف الدولي.

آرسنال ضد ليفربول
 

ويخوض آرسنال صاحب الأرض المباراة وبحوزته 42 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 11 لقاء، فيما يخوض ليفربول اللقاء برصيد 46 نقطة في المرتبة السابعة جمعهم من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات.

آرسنال ضد ليفربول
 

وتحمل المباراة أهمية خاصة للدولي المصري محمد صلاح لرغبته فى تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة لتعزيز حظوظه والاستمرار بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما لحق به هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 17 هدفاً لكليهما في البريميرليج حتى الآن.

آرسنال ضد ليفربول
 

بينما يأمل النجم محمد النني في مواصلة أداءه المتميز حال الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للمباراة خاصة وأنه استطاع التألق في مباراة جزر القمر الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة وتسجيله هدفاً رائعاً من سلسلة أهدافه النادرة خلال مسيرته سواء مع الأندية أو المنتخبات.

 

آرسنال ضد ليفربول
 

والتقي الفريقان ارسنال ضد ليفربول طوال تاريخهما في 224 مباراة بمختلف المسابقات، ويعد الريدز أكثر فريق واجهه النادي اللندني على مدار تاريخه، حيث إنه في الإجمالي، فاز آرسنال في 78 مباراة، مقابل 83 فوز للريدز، وتعادلا في 63 مباراة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق