زيدان: نريد بقاء راموس فى الريال ولدينا 15 مباراة نهائية بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، ان فريقه يرى أن المباريات المتبقية في مسابقة الدوري الاسباني جميعها بمثابة مباريات نهائية ولا بديل فيها عن الفوز، بداية من مباراة الغد ضد ايبار ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الاسباني.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "جميع المباريات المتبقية مهمة، لدينا 15 مباراة نهائية، نريد أن ننافس حتى النهاية بدءًا من الغد، تفكيرنا منصب على مباراة الغد، وأيضًا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم".

أضاف: "على من يقع اللوم في إصابة راموس؟ لا أحد، هذه كرة القدم وهي أشياء تحدث، هذا الجزء من كرة القدم لا نحبه بالطبع ولكن علينا تقبّل ذلك، نريد راموس أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، فهو دائمًا ما يريد أن يتواجد، ونحن نعلم من يكون".

واستكمل : "نحن نريد بقاء سيرخيو راموس في الفريق، هذا هو شعوري كمدرب، فيما يتعلق بالإصابة فنحن نتواصل بشكل مستمر مع المنتخب، لا يمكن تفادي الإصابة للأسف، ما تعرضنا له من إصابات هذا الموسم كثيرٌ جدًّا".

تابع: "غدًا لدينا مباراة مهمة، لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن، بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة، ولكن لدينا لاعبون آخرون وسيلعبون في المباريات القادمة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة الغد".

وواصل: "لا نستطيع التحكم في الإصابات، فـ أنا أتمنى تواجد جميع اللاعبين بصحة جيدة ومثالية، كرة القدم اليوم تتطلب الكثير، وعلينا التركيز الآن في المباريات القادمة".

وعن عودة هازارد وكروس علق: " هازارد؟ هو يتحسن وهو أفضل بكثير، لن يعود خلال أسبوع، ولكننا سعداء بوجوده في الفريق وسنرى، أما كروس هو بحالٍ أفضل كذلك، تعرض لإصابة منعته من مهمته الوطنية، اليوم تدرب معنا ولكننا سنرى الوضع، هناك العديد من المباريات المتبقية لذلك لن نجازف".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق