حكم يطرد لاعب بعد 17 ثانية فى أسرع طرد بتاريخ الكرة البرازيلية.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت إحدى مباريات الدوري البرازيلي لكرة القدم بين فريقي بوتافوجو ضد تريزي، واقعة طرد تعتبر الأسرع فى تاريخ الدوري البرازيلي، حيث طرد حكم المباراة اللاعب كايو ويلكر، بعد 17 ثانية من انطلاق المباراة بسبب تدخله العنيف ضد أحد لاعبي نادي تريزي.

ونشر الحساب الرسمي لأحد الصفحات المتخصصة فى كرة القدم بالبرازيل على "تويتر"، لحظة طرد الحكم للاعب كايو ويلكر، بعد 17 ثانية فقط من بداية المباراة، وأظهرت الكاميرات تدخل كايو ويلكر بخشونة في حق أحد لاعبي تريزي، وركله بقدمه على رأسه، بعد ثوان من انطلاق المباراة.

اللاعبين والحكم
اللاعبين والحكم

 

الحكم يطرد اللاعب
الحكم يطرد اللاعب

 

ولم يتوان حكم المباراة التي اقيمت بالدوري البرازيلي، أمس الخميس، في إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق بوتافوجو وطرده من الملعب، فيما تحدثت وسائل اعلام رياضية عن أن هذا أسرع طرد في تاريخ الكرة البرازيلية على الاطلاق، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم، وانتهت المباراة بفوز تريزي على بوتافوجو، بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

لحظة التدخل بعنف
لحظة التدخل بعنف

 

اللاعب امام الحكم
اللاعب امام الحكم

 

وفى واقعة أخرى طريفة بالدوري البرازيلي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى - فى وقت سابق - مشهدا طريفا لطائر يضع بيضة فى أرض الملعب خلال مباراة أقيمت فى الدورى البرازيلى، واقتربت الكاميرات التي تسجل المباراة من الطائر لحظة وضعه البيض فيما أوقف حكم المباراة اللقاء لفترة وجيزة لحين نقل البيض إلى خارج الملعب ليعود ويستكمل المباراة، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

 

واقتحم الطائر المباراة التى أقيمت فى الدورى البرازيلى بين ناديي "نوتيكو" و"فيرا كروز" وقرر وضع بيضته في منتصف الميدان، وأوقف حكم الساحة المباراة قبل أن يقوم بنقل البيضة إلى خارج الملعب ليعود الفريقين لاستكمال اللقاء، وفي نهاية المباراة فاز نوتيكو على فيراكروز بنتيجة 3-1.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق