كلوب: مواجهة آرسنال اختبار كبير.. ولا توجد فرصة لإهدار النقاط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي على عزم فريقه تحقيق الفوز على مضيفه آرسنال في المباراة التي تجمع الفريقين غدا ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الانجليزي الممتاز، مشيرا الى أن ليس هناك مجالا لإهدار النقاط في الفترة المقبلة.

واستهل كلوب حديثه في المؤتمر الصحفي عن نقل ملكية ليفربول حيث قال: "حسب معرفتي انه سيقدم لنا الإستمرارية بما كنا نفعله قبل جائحة كورونا وهذا كل شيء، إنها أخبار جيدة طبعاً".

أضاف: "النادي عانى كثيراً العام الماضي تحت ظِل جائحة كورونا فهذا الاستثمار الجديد لـFSG سيمنحنا أمانًا مالي اكبر ويجعلنا نسير بنفس الطريق الذي كنا عليه ويساعدنا بعملية تجديد الملعب وهذه الأمور".

وعن جاهزية اللاعبين قال: "فيرمينو عاد للتدريبات وهو جاهز، بقية المصابين غير جاهزين، ليس لدي فكرة عما إذا سيلحق هندرسون وفيرجل وغوميز باليورو، لم يتغير اي شيء حتى الان. انهم بالوضع المثالي وإذا كانوا جاهزين فسيذهبون ببساطة، انهم بمرحلة التأهيل".

وعن المباراة علق قائلا: "ليس لدينا نقاط كثيرة لتضييعها الآن، "لن نتردد، سنذهب بكل قوة وبكل ما نملك لبقية الموسم، مباراة الغد ستكون صعبة لكن يجب ان تكون صعبة على آرسنال كذلك، نريد ان نكون الفريق الذي لايرغَب آرسنال بمواجهته، علينا ان نُقاتل بكل ما نملك".

واختتم تصريحاته عن هندرسون قائد الريدز: "انه غير موجود بالمقر التدريبي. لايمكنه التدرب بشكل طبيعي بعد. سيعود للتدريبات بالأيام او الأسابيع المقبلة بالتأكيد".

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 46 نقطة، بينما يحتل آرسنال المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق