3 نجوم مرشحين للتضحية بهم فى ريال مدريد من أجل صفقة مبابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يحلم نادي ريال مدريد على مدار العامين الماضيين بالتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيكون متاحًا هذا الصيف من عدمه، لأنه قد يختار إعادة التوقيع مع ناديه الفرنسي، لكن حتى هذه اللحظة، لم يوقع مبابي مع الفريق الباريسي، على الرغم من أن العرض كان مطروحًا على الطاولة منذ الموسم الماضي.

لذلك هناك أمل في أن يتمكن ريال مدريد من التعاقد مع مبابي، وحتى لو كان الأمل ضعيفًا للغاية، لا يملك ريال مدريد الكثير من المال لإنفاقه في هذا الوباء، وسيكون مبابي باهظ الثمن بشكل كبير، لذا قد يلجأ اللوس بلانكوس في الحصول على مبابي من خلال إدخال أحد لاعبيه في الصفقة، مما سيعوض تكلفة التعاقد مع لاعب كرة القدم الأعلى قيمة في العالم.

هناك العديد من اللاعبين يمكن أن يخفضوا سعر مبابي إذا قرر ريال مدريد إدخالهم في الصفقة ..

1- هازارد

هازارد
هازارد

 

نبدأ مع إدين هازارد الذي ربما يكون الأقل احتمالاً من بين الخيارات الثلاثة للرحيل، لكنه الاسم الأكبر والشخص الذي يعاني حاليًا أكثر من غيره للعب في ريال مدريد، دون أي خطأ حقيقي من جانبه.

كان هازارد أتعس اللاعبين حظًا في كرة القدم منذ انضمامه إلى ريال مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية 2019، حيث رأينا لمحات من تألقه في خريف عام 2019 قبل أن يتعرض لإصابة من الظهير السابق لنادي باريس سان جيرمان توماس مونييه، ولم يعد هو نفسه منذ ذلك الحين.

في وقت سابق من هذا العام، كان لدى هازارد بعض اللحظات الرائعة، أبرزها هدف رائع ضد هويسكا، لكنه لم يكن متاحًا في الغالب.

على الرغم من أن هازارد لا يقترب حاليًا من مبلغ 100 مليون يورو الذي أنفقها ريال مدريد للتعاقد معه من تشيلسي، إلا أنه لا يزال يحمل بعض القيمة، حيث انخفضت قيمته حاليا لـ40 مليون يورو ، لكن ربما يمكن للريال أن يحصل على المزيد من باريس سان جيرمان أو حتى يجمع هازارد مع مهاجم آخر مثل ماركو أسينسيو.

2- فينسيوس

فينسيوس
فينسيوس

 

يستحق الأمر التفكير في الجناح الأيسر، مثل إيدين هازارد في صفقة كيليان مبابي، لأن المهاجم الفرنسي الشاب يرغب في التمسك بهذا المركز في ريال مدريد، وهذا أمر مفهوم، سيكون هذا أفضل مركز له في أسلوب الريال، حيث يلعب أمام كريم بنزيمة كمهاجم.

لذلك إذا كان هذا هو الحال، فيمكن التضحية بجناح أيسر شاب من أجل مبابي ، خاصة إذا اتخذ ليوناردو موقفًا متشددًا بأنه يريد مهاجمًا في المقابل، ومن المرجح أن يكون هازارد أكبر سنًا وأكثر عرضة للإصابة مما يبحث عنه باريس، لكن فينسيوس ومواطنه رودريجو ظهرا باستمرار كأهداف محتملة لـ باريس.

قد يكون انتقال فينيسيوس أسهل أيضًا من تداول رودريجو من منظور ريال مدريد، لأنه ليس جيدًا في الجانب الأيمن مثل رودريجو، كما أنه ليس لديه إنتاج رودريجو على الرغم من إظهار الكثير من الجودة.

وتكمن المشكلة في رحيل فينسيوس والحصول على مبابي هي أن قيمة البرازيلي طويلة الأجل أكبر من قيمته على المدى القصير، حيث يمكن لريال مدريد أن يخفض رسوم مبابي بشكل كبير من خلال إدخال فينسيوس مع باريس سان جيرمان ، ولكن إذا رفض اللاعب البرازيلي، وهو أمر محتمل، فإن اللوس بلانكوس سيضطر لدفع مبلغ أكبر لحسم الصفقة.

3- فاران

فاران
فاران

 

ويتضمن خيار الصفقة التبادلية مع باريس سان جيرمان نجم آخر، وهو رفائيل فاران.

على الرغم من أن فاران هو أحد أفضل نجوم الدفاع في العالم وله قيمة كبيرة لريال مدريد، فمن الممكن أن يطلب الانتقال قبل عام واحد على عقده، وإذا كان الأمر كذلك، فمن المحتمل أن يفضل ريال مدريد استخدامه في صفقة لصالح مبابي، بدلاً من بيعه بأقل من القيمة السوقية لنادي من الدوري الإنجليزي الممتاز مثل مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، يبدو أن فاران مهتم بإعادة التوقيع مع الملكي، وبالتالي فإن الوضع لا يزال غير محسوم حتى يتم التمديد رسميًا، على الرغم من ذلك، فإن فاران هو خيار محتمل في البيع، وهو شخص يمكن أن يطمع به باريس سان جيرمان نظرًا لمكانته كأفضل قلب دفاع فرنسي ومدافع من الطراز العالمي وصغر سنه.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق