يوفنتوس يقرر إيقاف 3 لاعبين لاختراق قواعد كورونا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن نادى يوفنتوس الإيطالى قرر إيقاف ثلاثى نجوم الفريق باولو ديبالا وويستون ماكينى وآرثر ميلو بسبب اختراق قواعد الحجر الصحى، حيث يغيب الثلاثى عن مباراة الديربى ضد تورينو غدًا ضمن مسابقة الدوري الايطالي.

ونظم ماكيني حفلة خاصة ليلة الأربعاء، بدعوة عشرة أشخاص من بينهم اثنان من زملائه في الفريق باولو ديبالا وآرثر ميلو، في الوقت الذي يُحظر فيه تنظيم حفلات خاصة في إيطاليا بموجب قواعد فيروس كورونا الحالية، حيث اتصل الجيران بالشرطة عندما لاحظوا وجود حفلة داخل منزل ماكيني.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية سيتم تغريم الثلاثي وإيقافه عن المباراة القادمة ضد تورينو، وكان ميلو قد تأكد غيابه عن المباراة لظروف الإصابة، ومع ذلك، كان ماكيني سيخوض المباراة بسبب غياب نجم برشلونة السابق، بينما كان ديبالا سيعود إلى الفريق بعد الإصابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيقاف قد يطول لأن يوفنتوس سيستضيف نابولى فى المباراة التى أعيد جدولتها من الجولة الثالثة يوم الأربعاء 7 أبريل، لكن لم يتم اتخاذ قرار بشأن تلك المباراة بعد.

واعتذر ديبالا عن الواقعة في بيان على إنستجرام حيث قال: "إنه في مثل هذه اللحظات الصعبة للعالم مع فيروس كورونا، كان من الأفضل عدم ارتكاب خطأ، لكنني كنت مخطئًا في البقاء خارجًا لتناول العشاء".

وأضاف ديبالا: "لم تكن حفلة، لكنني كنت مخطئا على أى حال وأنا أعتذر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق