فيليبس بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول: مفاجأة جميلة وواضح أنها مجاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعرب ناثانيال فيليبس، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى، عن سعادته بفوزه بلقب أفضل لاعب فى الريدز، خلال شهر مارس الماضى، مؤكدا أنها كانت مفاجأة جميلة بالنسبة له، وأنه من الرائع حقًا الشعور بهذا النوع من الحب من قبل الجماهير.

وقال فيليبس، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: "سعيد جدا بالجائزة، لقد كانت مفاجأة جميلة بالنسبة لى ومن الواضح أنها مجاملة كبيرة أن الأشخاص الذين صوتوا اعتقدوا أننى أستحق ذلك، من الرائع حقًا أن تشعر بهذا النوع من الحب وأنا أقدر ذلك كثيرًا، لكن فى الوقت نفسه أحاول ألا أعير ذلك الكثير من الاهتمام وأن أركز فقط على عملى، وأواصل فعل ما كنت أفعله لأصل لهذا المكان".

فيليبس
فيليبس

وتلقى صاحب القميص رقم 47، الذى قضى معظم الموسم الماضى على سبيل الإعارة مع نادى شتوتجارت، إشادة واسعة نتيجة ظهوره فى 11 مباراة مع فريق يورجن كلوب حتى الآن فى 2020-21.

وعندما سئل عما إذا كان يمكن أن يتخيل حدوث كل هذا، أجاب: "لم يخطر ببالى لثانية، وأنا سعيد حقًا لأن الأمور سارت بهذه الطريقة، ولكن إذا أخبرنى أحدهم فى بداية العام أن هذا سيحدث فلن أصدقه، لقد مررنا بفترة صعبة بعض الشيء بعد عيد الميلاد، لذلك استغرق الأمر منا الكثير".

Capture
 

وتابع فيليبس: "كان هناك عدد غير قليل من المباريات التى حققنا فيها نتائج غير جيدة ما جعلنا نتحد لتغيير هذا كفريق وكمجموعة، على سبيل المثال مباراة وولفز، مباراة شيفيلد يونايتد أيضًا، لم أكن لأفوز بهذه الجائزة بدون زملائى فى الفريق وكان من الجيد أن أرى ذلك من جميع الأولاد. من الجيد الفوز بهذه الجوائز، لكن أولاً وقبل كل شيء الأهم أن يؤدى الفريق أداءً جيدًا ويحقق نتائج جيدة، علينا فقط الاستمرار فى الأداء وتحقيق نتائج جيدة".

وحصد المدافع ناثانيال فيليبس جائزة أفضل لاعب فى نادى ليفربول الإنجليزى، خلال شهر مارس الماضى، وذلك طبقا لما أعلنه الموقع الرسمى للريدز، بعد ما قاد اللاعب باقتدار دفاعات الريدز خلال 3 مواجهات فى الشهر الماضى.

وأنهى فيليبس احتكار النجم المصرى محمد صلاح للجائزة، حيث حصل الفرعون على جائزة لاعب الشهر فى ليفربول خلال آخر 3 أشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق