يوفنتوس ينضم لسباق التعاقد مع فينالدوم فى الصيف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انضم نادي يوفنتوس الإيطالي إلى الصراع الدائر بين عمالقة أندية أوروبا الكبرى من أجل الحصول على خدمات النجم الهولندى جورجينيو فينالدوم لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، والذى ينتهى عقده مع الريدز بنهاية الموسم الحالى.  

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن يوفنتوس أصبح أحدث الأندية المهتمة بضم فينالدوم فى صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفى المقبل، بعد رفض اللاعب تمديد عقده مع الريدز، بعد سنوات قضاها مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن اليوفى نجح خلال السنوات الأخيرة فى إبرام العديد من الصفقات المجانية، والتى كان آخرها الثنائي الويلزى أرون رامسي والفرنسي أدريان رابيو. وتسعى العديد من الأندية الكبيرة مثل برشلونة تشيلسي وباريس سان جيرمان لضم فينالدوم فى صفقة انتقال حر. 

وتشير التقارير إلى أن رغبة فينالدوم هي الانتقال إلى برشلونة من أجل التواجد تحت قيادة مدربه السابق فى منتخب هولندا، رونالد كومان، والذى تواصل معه بنفسه من أجل إقناعه بالانتقال إلى البلاوجرنا فى الصيف الماضى.

وكانت تقارير إسبانية قد ذكرت مؤخرًا توصل خوان لابورتا، الرئيس الجديد لنادى برشلونة، لاتفاق حاسم مع الهولندى جورجينو فينالدوم، لاعب وسط فريق ليفربول من أجل الانتقال إلى كامب نو فى الصيف المقبل.

وخاض فينالدوم مع ليفربول خلال 5 مواسم مع الفريق 226 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 22 هدفا، وتوج بأربعة ألقاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق