راموس يغيب عن ريال مدريد 7 مباريات بسبب الإصابة.. أبرزها عدم مواجهة صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تعرض فريق ريال مدريد الإسباني إلى ضربة موجعة في اللحظات الحاسمة في الموسم الحالي، بعد الإعلان عن إصابة القائد سيرجيو راموس مدافع الفريق بعد خضوعه للفحوصات الطبية من قبل الجهاز الطبى للملكي، عقب عودته من المشاركة مع المنتخب الإسباني في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، التي أقيمت خلال فترة التوقف الدولي.

وقال ريال مدريد فى بيان رسمى على الموقع الرسمى له: "بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على قائدنا سيرجيو راموس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإصابة عضلية في الرباط الداخلي في ساقه اليسرى".

ووفقا لتقارير صحفية فإن راموس قد يغيب عن المشاركة لمدة لا تقل عن شهر تقريبا، عن المشاركة في المباريات مع الريال.

ومن المتوقع أن يغيب راموس عن 7 مباريات لفريق ريال مدريد، خلال فترة الإصابة، أهمها عدم تكرار المواجهة التى كان ينتظرها  الجميع أمام الدولى المصري محمد صلاح فى دورى الأبطال ، المباريات جميعها كالتالي:

- مباراة إيبار يوم 3 أبريل في الدوري الإسباني.

- مباراة ليفربول في ذهاب دور الـ8 في دوري أبطال أوروبا يوم 6 أبريل.

- مباراة برشلونة في الدوري الإسباني يوم 10 أبريل.

- مباراة ليفربول في إياب دور الـ8 في دوري أبطال أوروبا يوم 14 أبريل.

- مباراة خيتافي في الدوري الإسباني يوم 18 أبريل.

- مباراة قادش في الدوري الإسباني يوم 21 أبريل.

- مباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني يوم 25 أبريل.


مباريات يغيب عنها راموس

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عن وقوع نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح ضد فريق ريال مدريد مواجهة من العيار الثقيل.

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" مواعيد مباريات الدور ربع النهائي، حييث ستقام جولة الذهاب يومي 6 و7 أبريل، بينما ستقام جولة الإياب يومي 13 و14 أبريل، في حين ستقام مباريات ذهاب نصف النهائي يومي 27 و28 أبريل، على أن تقام جولة الإياب يومي 4 و5 مايو، بينما ستقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا يوم 29 مايو المقبل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق