كاسيميرو: مواجهة ليفربول في دوري الأبطال نهائي مبكر وسنقاتل للفوز بالليجا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصف البرازيلي كاسيميرو نجم فريق ريال مدريد الاسباني مباراة فريقه ضد ليفربول الإنجليزي في دور الثمانية في ذهاب مسابقة دوري أبطال أوروبا المقرر اقامتها الثلاثاء المقبل على ملعب "دي ستيفانو" بأنها نهائي مبكر أمام فريق كبير وتاريخي.

وأضاف كاسيميرو في تصريحات صحفية اليوم الخميس نشرتها صحيفة "ماركا"، قائلا : "ستكون مباراة جميلة أمام ليفربول وسيتم حسمها بالتفاصيل الصغيرة، من يرتكب أخطاء أقل سيفوز".

وأوضح نجم ريال مدريد: "ليفربول لديهم لاعبين رائعين وهذه المباراة ستكون كنهائي مبكر".

وشدد كاسيميرو: "كل المباريات في ريال مدريد مهمة، نحن معتادون بالفعل على لعب المباريات الكبيرة، نحن نحب هذا النوع من المباريات، أولا علينا التفكير في إيبار ثم دوري الأبطال والكلاسيكو".

وعن الكلاسيكو القادم أمام برشلونة أكد كاسيميرو: "هي مباراة جميلة للغاية يرغب جميع اللاعبين في لعبها، إذا فزت بها تمنحك الكثير من التشجيع للفترة الأخيرة في الموسم".

وتابع كاسيميرو: "علينا أن نعطي كل شيء في كل المباريات وليس فقط ضد برشلونة".

وأشار كاسيمير: "ريال مدريد سيقاتل حتى النهاية على الليجا ودوري الأبطال، نعلم أن الأمر صعب للغاية لكننا سنقاتل من أجل كلا اللقبين".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق