الحكم بالسجن على حكم صربي 15 شهرا بسبب التلاعب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عوقب الحكم الصربي سربجان أوبرادوفيتش بالسجن لمدة 15 شهرًا وإيقاف عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم لمدة عشر أعوام، وذلك بعد تلاعبه في نتائج أحد المباريات في موسم 2017-2018، بالدوري في بلاده.

واحتسب سربجان أوبرادوفيتش ركلتي جزاء مثيرتى للجدل، تم تسجيلهما في فوز سبارتاك سوبوتيتسا 2-0 على رادنيكي نيس في الدوري الصربي في عام 2018.

وكانت المباراة حاسمة في المرحلة الفاصلة من الدوري الصربي، وسيتأهل الفائز للمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم التالي.

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن حكم المباراة أعطى بطاقة حمراء لأحد لاعبي الفريق الضيف الذي خسر اللقاء، حينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي، حيث طرد اللاعب ميلان بافكوف حزمًا بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد دقيقتين من أولى بطاقاته.

وحضر المهاجم الذي تعرض للطرد والذي يلعب حاليا مع ريد ستار بلجراد محاكمة الحكم في أحد محاكم بلجراد، وكان الشاهد الرئيسي في القضية.

وفي لقطة ركلة الجزاء الثانية التي تم احتسابها في الدقيقة 78 تفاجأت الجماهير بالحكم يحتسب ركلة جزاء دون وجود أي خطأ داخل منقطة الجزاء، وبعد ما يقرب من ثلاث سنوات، وجهت دائرة مكافحة الفساد في محكمة "نوفي ساد" العليا اتهامات بالتلاعب إلى الحكم.

واستمعت المحكمة إلى دفاع أوبرادوفيتش بأنه رأى لمسة يد أكدها له مساعده، لذلك احتسب ركلة الجزاء، ولكن تم الحكم بحبسه 15 شهرا.

وفي الأسبوع الماضي، استقال سلافيسا كوكيزا من منصب رئيس الاتحاد الصربي لكرة القدم على الرغم من عدم توجيه تهم إليه بعد أن استجوبته الشرطة فيما يتعلق في هذه القضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق