آرسنال ضد ليفربول.. أرتيتا: الريدز يبقى مذهلا رغم التراجع هذا الموسم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، أن فريق ليفربول يظل مذهلا رغم التراجع في الموسم الحالي، وذلك قبل مواجهة الفريقين، بعد غد السبت على ملعب "الإمارات" ضمن مواجهات الجولة الـ30 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:"ليفربول من خلال الجودة التي يتمتعون بها، سوف يعاقبونك على كل خطأ.. حتى عندما لا ترتكب أخطاء وتفعل كل شيء على أكمل وجه، لا يزالون قادرين على كسر خطوطك الدفاعية والتسجيل".

 

وتابع قائلا :"ليفربول كان مذهلا في السنوات الأخيرة، المنافسة مع مانشستر ستيي جعلت الفريقين أقوياء للغاية، الفريقان دفعا بعضهما لمستويات مختلفة، وهذا هو المستوى الذي يجب أن نصل إليه للتنافس معهما، ولكن هذا الموسم مختلف، لقد واجهوا العديد من المشاكل بالإضافة للإصابات، ولكن يبقى فريقا مذهلا رغم ذلك".

وتابع أرتيتا قائلا :"تحسنت حالة بوكايو ساكا برغم عدم إنضمامه للتدريبات مع الفريق بعد، وسيتخذ قرار متأخر حول مشاركه سميث روي من عدمها".

وعن الفرنسي ألكسندر لاكازيت :"سيتم التعامل مع وضع لاكازيت في الصيف، سنتحدث معه في الصيف وسنقترح ماذا نريده في المستقبل، الآن أريد فقط أن يركز اللاعبون على الأداء والحصول على أفضل النتائج للفريق".

وواصل أرتيتا قائلا عن تألق لاكازيت مؤخرًا:"أعتقد أنه كان في حالة جيدة حقًا منذ شهور، يُسجل الأهداف ويقدم للفريق شيئًا مختلفًا أيضًا، لقد كان معدل عمله هائلاً وهذا ما نريده".

وعلق أرتيتا على رحيل سيرجيو أجويرو عن مانشستر سيتي قائلا :"أجويرو يمتلك جودة وقدرة فريدة في رؤية وخلق المساحات أكثر من أي لاعب آخر، كما أنه يسجل الأهداف بطريقة بسيطة للغاية، ولذلك أنا مقتنع بأنه سيجد الفريق والمشروع المناسب له".

واختتم قائلا :"ما قدمه أجويرو في هذا الدوري يضعه في القمة مع الأفضل، يمكنك النقاش حول الأفضلية للاعب واحد ولكنه بدون شك واحد من الأفضل".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق