وفاة لاعب إنجليزي عن عمر 32 عاماً دون الكشف عن الأسباب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توفي لاعب لي كولينز لاعب فريق يوفيل تاون الإنجليزي المشارك في دوري الدرجة الخامسة الإنجليزي ولاعب فريق وولفرهامبتون سابقاً، عن عمر ناهز 32 عاماً قبل ساعات قليلة من مباراة فريقه ضد نظيره ألترينشام، دون الكشف عن سبب الوفاة، وهو ما أدى إلى تأجيل اللقاء.

ووفقاً لصحيفة "الصن" البريطانية فإن لي كولينز قائد فريق يوفيل تاون توفي في سن 32 عاماً حيث لم يشارك اللاعب في المباراة الماضية ضد بارنت التي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

وأصدر نادي يوفيل تاون بياناً رسمياً عبر الموقع الرسمي ينعى فيه اللاعب قائلاً: "الكل في النادي حزين على فقدان قائد الفريق لي كولينز". 

وأضاف البيان: "رحل لي للأسف أمس وخرجت أفكارنا ودعواتنا لعائلته وأصدقائه، نطلب من الجميع احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت".

وشارك كولينز ثماني مرات مع ناديه هذا الموسم - وكان آخر مرة لعب فيها في المباراة التي خسرها فريقه بهدف أمام ستوكبورت في أوائل فبراير الماضي.

وبدأ اللاعب قلب الدفاع مسيرته مع وولفرهامبتون، قادمًا من قطاع الشباب قبل الظهور لأول مرة في عام 2007، مع الفريق الأول، حيث أمضى هناك عامين، وتم إعارته مرتين، قبل أن يغادر بشكل دائم.

ثم أمضى لي كولينز ثلاث سنوات في بورت فايل، مع موسم واحد على سبيل الإعارة لبارنسلي، قبل أن يوقع معهم في عام 2012، لكنه أمضى فترة واحدة فقط في بارنسلي، بعد أن تمت إعارته إلى شروزبري في العام الذي وقع فيه..

كوينز في مباراة فريقه
كوينز في مباراة فريقه
لي كوينز
لي كوينز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق