كريستيانو رونالدو يُهدى محمد الننى قميصه الخاص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أهدى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، قميصه الخاص باليوفي للدولى المصري محمد الننى لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، حيث قام الدون بالتوقيع على القميص وارساله إلى النني معلقا عليه "أطيب التحيات".

وأبدى الننى بالغ سعادته بهدية رونالدو، حيث لاعب الجانرز عبر "الإستوري" الخاص به في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فيديو لقميص كريستيانو، معلقا عليه: "يالها من هدية جميلة.. شكرا".

ويستعد النني لخوض مواجهة أرسنال أمام نظيره ليفربول بقيادة النجم محمد صلاح، مساء السبت على ملعب "الإمارات"، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتألق محمد النني مع المنتخب المصري أمام نظيره منتخب جزر القمر بإحراز هدف عالمي في الدقائق الأولى من عمر المباراة عندما استلم الكرة من على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى جزر القمر محرزا هدف السبق للفراعنة ليرد على المشككين داخل الملعب .

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، الفوز على منتخب جزر القمر 4 / 0 فى اللقاء الذي جمعهما باستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون .

ويعيش محمد النني أفضل فتراته مع ناديه الحالي آرسنال الإنجليزي بعدما أصبح متواجدا في مباريات الفريق اللندني في الموسم الحالي، وتألقه خلال الدقائق التي يشارك فيها مع الفريق .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق