وصول والد هالاند ووكيله إلى نادى برشلونة.. فيديو وصور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصل منذ قليل مينو رايولا، وكيل أعمال إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند، ووالده إلى مقر نادى برشلونة الاسباني واستقبلهما رئيس الفريق الكتالوني، الذي اصطحبهما معه في سيارته.

نشرت صحيفة " SPORT " الإسبانية لحظة وصول والد هالاند ورايولا الى برشلونة واستقبلهما مساعد لابورتا، وقالت إن الإجتماع جاري بين رايولا ولابورتا العلاقة الجيدة بينهم تجعل البارسا مُتفائلاً بشأن إتمام صفقة الموهوب النرويجى الشاب. 

وبحسب سبورت الكتالونية وصل مينو رايولا ووالد هالاند إلى برشلونة صباح اليوم واستقبلهما مساعد جوان لابورتا الذي أخذهما في السيارة، مؤكدة أن هالاند هو المهاجم الذي اختاره مجلس إدارة لابوارتا لتقوية الفريق في سوق الانتقالات هذا الصيف، ويعتبر مهاجم بوروسيا دورتموند هو الأكثر طلبًا في السوق بأكملها ، كما أن فرقًا مثل ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي تتحقق أيضًا من وصوله.

رايولا ووالد هالاند ومساعد لابورتا
رايولا ووالد هالاند ومساعد لابورتا

 

رايولا ووالد هالاند
رايولا ووالد هالاند

 

وقالت SPORT   إن دورتموند يريدون 180 مليون يورو لكن برشلونة متفائلون بتخفيض التكلفة لـ 150 مليون، مضيفة هنالك تفاؤل داخل برشلونة بشأن تخفيض مطالب هالاند الإقتصادية.

سبورت 1
سبورت 1

 

سبورت
سبورت

 

والد هالاند
والد هالاند

 

فيما كتبت صحيفة اس الاسبانية قنبلة في برشلونة ، والد هالاند ووكيل اعماله يلتقون بـ جوان لابورتا في هذه الاثناء

اس
اس

 

وتابعت العلاقة الجيدة بين مينو رايولا وجوان لابورتا تجعل نادي برشلونة متفائلاً. إلى ذلك ، تضاف إلى رحلة والد اللاعب مع ممثله مينو رايولا إلى برشلونة ، شائعات متزايدة بأن المهاجم النرويجي سيُنظر إليه على أنه لاعب برشلونة الموسم المقبل، ومازال الاجتماع بين الاثنين مستمر حتى هذه اللحظة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق