تقارير: المغرب تطلب استضافة نهائى دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد المغربى لكرة القدم تقدم بملف الترشح لاستضافة نهائي دوري دورى أبطال أفريقيا ونهائي كأس الاتحاد الإفريقي " الكونفدرالية " فى النسخة الجديدة.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن الاتحاد المغربى حدد كل من ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء لاستضافة نهائي دورى الأبطال وملعب  الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاستضافة نهائي كأس "الكونفدرالية".

أشار الموقع أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربى أكد خلال اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذى أقيم بمقر الاتحاد أن المغرب سيواصل استضافة المباريات الدولية والقارية.

كان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" برئاسة الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي قد أعلن تعيين المصري هاني أبو ريدة عضو مجلس فيفا عضواً بلجنة الطوارئ في الكاف خلال السنوات الأربع المقبلة بعد نجاحه في الفوز بمنصبه الدولي ليصبح أقدم أعضاء الهيئة الحاكمة للفيفا.

كما تم اختيار النيجيري أماجو ملفين بينيك بلجنة الطوارئ هو الآخر فيما استمر فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم على رأس اللجنة المالية للكاف.

كما تم اختيار عبد الغني سعيد عرب رئيس الاتحاد الصومالي عضوا بالمكتب التنفيذي للاتحاد القاري بالتعيين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق