ريال مدريد الإسبانى يدعو للانتخابات للمرة الأولى منذ 16 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، قبل قليل بشكل رسمي، الدعوة لإجراء انتخابات جديدة لانتخاب رئيس ومجلس إدارة جديدة، للمرة الأولى منذ 16 عاما.

وكانت أخر مرة أجريت فيها انتخابات داخلية في ريال مدريد، في عام 2006، عندما انتخب رامون كالديرون برئاسة النادي بدلا من فلورنتينو بيريز المستقيل وقتها.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي على موقعه الرسمي أكد فيه أنه بناء على اجتماع مجلس الإدارة اليوم، فأنه تقرر فتح باب الترشح لإجراء انتخابات مجلس إدارة ورئيس جديد.


ريال مدريد

ويعد فيسنتي بولودا المنافس الوحيد لفلورنتينو بيريز على مقعد رئاسة ريال مدريد، خاصة أنه هو الأخر تولى رئاسة النادي الملكي في فترة مؤقتة.

وأوضح ريال مدريد أن فلورنتينو بيريز رئيسه الحالي، ينوي الترشح للفوز بولاية جديدة، أمام منافسيه.

فلورنتينو بيريز قد فاز برئاسة ريال مدريد بالتزكية في عامي 2013، 2017 خاصة أنه لم يظهر أمامه أي شخص للمنافسة على مقعد الرئيس.

وجاء فى بيان ريال مدريد:"بعد اجتماع مجلس الإدارة المنعقد اليوم، ووفقاً للمادة 38 القسم (ب) من اللوائح الداخلية لنادي ريال مدريد، طلب الرئيس من المجلس الأنتخابي الشروع في إجراءات الدعوة للانتخابات الرئاسية ومجلس الإدارة".

وبحسب صحيفة ABC فإن ريال مدريد يدعو لإجراء انتخابات، وفلورنتينو بيريز هو المرشح الوحيد المضمون وجوده للانتخابات الرئاسية للفترة 2021-2025. وأشارت إلى أن هناك اسماء ظهرت إنريكي ريكيلمي وفيسنتي بولودا في الأشهر الأخيرة، لكنهم يفكرون في الترشح في غضون أربع سنوات، وليس الآن.

وأتمت آخر عملية تصويت في ريال مدريد كانت عام 2006، فلورنتينو بيريز كان المرشح الوحيد في 2009 و2013 و2017.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق