يوفنتوس يحدد موعد إقالة أندريا بيرلو من قيادة الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس الايطالي، أصبح مهددًا بالإقالة من القيادة الفنية لليوفى قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما ودع اليوفي دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن نهائي أمام بورتو البرتغالي، بالإضافة لتأخره بـ 10 نقاط عن إنتر ميلان متصدر الدوري الإيطالي وإقتراب ضياع الكالتيشو.

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس لا تفكر في إقالة بيرلو قبل نهاية الموسم، وتحديدا حال فشله في الفوز أمام تورينو ونابولي.

أوضحت الصحيفة أن خطة إدارة يوفنتوس في هذه الحالة تتجه لتعيين إيجور تيودور، مساعد بيرلو، بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي، خاصة أن تيودور لم يعد على علاقة جيدة مع بيرلو أو روبرتو بارونيو أحد أعضاء الجهاز الفني ليوفنتوس.

وتولى بيرلو منصب المدير الفني ليوفنتوس مطلع الموسم الجاري، خلفا لماوريسيو ساري المقال بنهاية الموسم الماضي، رغم تحقيق لقب الدوري الإيطالي.

ووفقا لموقع "لا ريبوبليكا" الإيطالي فإن 3 مدربين على رادار نادي يوفنتوس سيتم الاختيار بينهم خلال الفترة المقبلة لخلافة بيرلو.

وأضاف الموقع الإيطالي أن المدربين الثلاثة هم: "وجيان بييرو جاسبريني وسيمون إنزاجي ولوتشيانو سباليتي، أندريا بيرلو ليس في مأمن ويواجه خطر الإقالة إذا ما استمرت النتائج على هذا النحو".

وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس "لا يفكر في إقالة بيرلو أثناء الموسم الجاري، لكن إذا تفاقم الوضع، فقد يتم تعيين مساعده إيجور تيودور مدربا مؤقتا حتى نهاية الموسم".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق