مجموعة الأهلى.. كاف يوافق على حضور 10 آلاف مشجع بمباراة سيمبا ضد فيتا كلوب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد التنزانى لكرة القدم موافقة الاتحاد الأفريقى " كاف " على حضور 10 آلاف مشجع لمباراة فريق سيمبا التنزانى ضد فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى تجمعهما السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى التى تضم الأهلى والمريخ السودانى لمنافسات دورى أبطال أفريقيا.

نشر الاتحاد التنزانى بيانا رسميا عبر الصفحة الرسمية له على موقع تويتر: " سمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  لفريق سيمبا بضم 10000 مشجع في مباراتهم ضد فيتا كلوب بناءً على طلب الاتحاد التنزانى.

 

 

 

وتقام مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في الثالثة عصر يوم السبت الموافق 3 أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال ويديرها طاقم تحكيم أثيوبي بقيادة باملاك تسيما.

فيما تقام مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني على استاد القاهرة في التاسعة مساء الجمعة الموافق 9 أبريل المقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الأبطال، ويديرها طاقم تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط خلف سيمبا التنزاني المتصدر برصيد 10 نقاط.

ويحتاج الأهلي للفوز في المباراتين القادمين أو فوز وتعادل على أقل تقدير لضمان الصعود إلى الدوري ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق