ميسي يوافق على تخفيض راتبه والبقاء مع برشلونة.. اعرف السبب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسبانى، مستعدا أكثر لتجديد عقده والاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة وإغلاق فكرة الرحيل التي كان عليها في الصيف الماضي، ويقضي ميسي موسمه الأخير مع برشلونة، وفي الصيف الماضي حاول قائد الفريق الرحيل من خلال إرسال فاكس إلى الإدارة إلا أن طلبه قوبل بالرفض ليدخل في خلاف مع الرئيس السابق، جوسيب ماريا بارتوميو.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ليونيل ميسي مستعد لخفض راتبه والبقاء مع البارسا، مقابل الحصول على مشروع رياضي قوي، خاصة أن النجم الأرجنتيني يعلم أن الفريق يملك أسماء واعدة للمستقبل، لكنه يريد مشروعًا مع بداية الموسم المقبل من أجل منافسة كبار قارة أوروبا.

أشارت الصحيفة إلى أن مع وصول خوان لابورتا إلى رئاسة برشلونة، أصبح مستقبل ميسي بالبقاء فى كامب نو أكثر منه بأي نادٍ آخر حاول ضمه على رأسهم، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

أضافت الصحيفة أن ميسي يرحب بالتجديد لبرشلونة ولكن الأمر سيتوقف على كيفية الاجتماع المرتقب مع لابورتا في حضور والد اللاعب، خورخي ميسي، ووكيل أعماله للوقوف على تفاصيل الاستمرار.

شددت الصحيفة على أن ميسي يعرف أن فريق برشلونة الحالي لديه مستقبل ووعود كبيرة مع العديد من العناصر المميزة من الشباب مثل بيدري وسيرجينو دست وأنسو فاتي ودي يونج، ولكنه يحتاج إلى التأكيد على قدرة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا.

أكدت الصحيفة علي أن إدارة برشلونة الجديدة تتفهم موقف ميسي، ولذلك يسعى خوان لابورتا لعقد صفقة كبيرة خلال الصيف المقبل بضم إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند، لضمان مشروع رياضي قوي لإقناع الأرجنتيني بالبقاء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق