نابولي يضع مدرب إمبولي ضمن المرشحين لخلافة جاتوزو الموسم المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وضعت إدارة نادي نابولي الإيطالي المدير الفني لفريق إمبولي أليسيو ديونيسي على رأس الأسماء المرشحة لقيادة الفريق في الموسم المقبل بعد التأكد بشكل كبير من رحيل المدرب الحالي جينارو جاتوزو.

وأكد تقرير شبكة "ميدياست" الإيطالية: "يبدو بشكل مؤكد أن جاتوزو سيغادر ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نهاية الموسم، حيث لا تزال علاقته مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس متوترة".

أضاف التقرير أن سيميوني إنزاجي مدرب لاتسيو بجانب أسماء أخرى مثل فينتشنزو من سبيزيا، إيفان يوريتش مدرب فيرونا، ماكس أليجري ولوتشيانو سباليتي من ضمن المرشحين لكن مدرب إمبولي في الصدارة.

واجه نابولي صعوبة في كأس إيطاليا ضد إمبولي في وقت سابق من هذا الموسم وهو الفريق الذي اقترب من التأهل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأوضح التقرير أن مدرب نابولي الحالي جاتوزو اقترب هو الاخر من التعاقد مع نادي فيورنتينا الإيطالي لتولي المسئولية بداية من الموسم المقبل.

ويحتل نابولي المركز الخامس برصيد 53 نقطة في جدول الترتيب متقدما على روما السادس برصيد 50 نقطة، بعدما فاز عليه في قمة الجولة التي احتضنها ملعب "الأولمبيكو" بثنائية نظيفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق