بنزيما وكورتوا يسعيان لتحقيق رقما غائبا عن ريال مدريد منذ 33 عاما

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة إيبار يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ29 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية، المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث أقيمت في القارة الأوروبية أول 3 جولات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويلتقي ريال مدريد مع إيبار في الليجا، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي المرتقبة مساء الثلاثاء المقبل ، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ثم ملاقاة برشلونة في الكلاسيكو يوم العاشر من أبريل.

ولم يتمكن لاعبي الريال من الفوز بجائزتي البيتشيتشي (الهداف) وزامورا (أفضل حارس مرمى) في موسم الدوري الإسباني، معاً منذ موسم 1987-1988، عندما حقق المهاجم المكسيكي هوجو سانشيز جائزة الهداف برصيد 29 هدف وبوكو بايو جائزة زامورا بمعدل تصدي (0.65)، في المباراة الواحدة.

ويسعى الثنائي، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما وحارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا يسعون لتحقيق هذه الجائزة هذا الموسم، سجل كريم بنزيما 17 هدفًا هذا الموسم ويأتي في ترتيب الهدافين، خلف كُلاً من الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد، برصيد 19 هدف، ومتصدر الهدافين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الذي سجل 23 هدفًا.

ويعد كورتوا أمام تحدٍ صعب للغاية أمام السلوفيني يان أوبلاك حارس فريق أتلتيكو مدريد الذي يعد أقل الحراس أستقبالاً للأهداف حيث أستقبل 0.64 هدف بينما أستقبل كورتوا 0.82 هدف، من أجل أن يحافظ الحارس البجكيكي على جائزة زامورا للموسم الثاني على التوالي يجب أن يستقبل أوبلاك 5 أهداف.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق 6 نقاك عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ونقطتين عن برشلونة الوصيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق