ميلان يتمسك ببقاء دوناروما.. وهذه حقيقة عرض تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تمسك نادي ميلان الإيطالي بالأمل في الإبقاء على حارسه الدولي الشاب جيانلويجى دوناروما في السنوات المقبلة ورفض فكرة رحيله بعد انتهاء عقده خلال شهرين من الآن في الوقت الذي يرتبط فيه اسمه بالانتقال إلى ناديي يوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي.

وقال فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية إن إدارة نادي ميلان لم تتوصل حتى الآن الى اتفاق لتوقيع دوناروما على عقد جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وأضاف مراسل "سكاي سبورتس": "مجلس إدارة نادي ميلان لا يزال واثقًا وفي محادثات لإيجاد حل بين الطرفين". وشدد فابريزيو رومانو على أن وكيل اللاعبين الشهير رايولا لم يتلقى حتى الآن أية عروض من نادي تشيلسي الإنجليزي لضم الحارس الدولي خلال فترة الانتقالات المقبلة.


فابريزيو رومانو

 

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مفاوضات نادي ميلان الإيطالي، من أجل تجديد عقد حارسه جيانلويجى دوناروما ما زالت معقّدة، ولم يحدث أى تطور جديد، وذلك قبل حوالى شهرين فقط على نهاية عقد الحارس الشاب مع الروسونيرى، بنهاية الموسم الحالي.

 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عمولة مينو رايولا وكيل أعمال الحارس دوناروما، سببا رئيسيا فى تعقد مفاوضات تجديد عقد الحارس، الذى ينتهى عقده الحالى مع النادى فى الصيف المقبل.

 

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال الحارس يطالب إدارة الروسونيرى بالحصول على عمولة قدرها 10 ملايين يورو، عن عملية تجديد عقد دوناروما، وهو ما يرفضه مسئولو النادى، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

وأشار التقرير إلى أن عرض ميلان لتجديد عقد دوناروما ما زال كما هو، 8 ملايين يورو راتبا سنويا، بالإضافة إلى المكافآت على مدى 5 سنوات.

 

واختتم التقرير بتأكيد محاولة ميلان الوصول إلى إيجاد حل سريع لهذه مشكلة تجديد عقد دوناروما، قبل نهاية الموسم الحالى، خوفا من دخول أندية أوروبية كبيرة لضم الحارس فى صفقة انتقال حر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق