منتخب فرنسا يحقق أطول سلسلة انتصارات فى تاريخه بعد الفوز الثامن ضد البوسنة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

حقق المنتخب الفرنسي رقماً تاريخياً بعدما حقق فوزاً صعباً على حساب مضيفه البوسنة والهرسك بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب "جربافيكا ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ونجح المنتخب الفرنسي في الفوز بمبارياته الثماني الأخيرة، ليحقق بذلك أطول سلسلة انتصارات خارج أرضه في تاريخه، وفقاً للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية.

وأحرز أنطوان جريزمان هدف المنتخب الفرنسي في الدقيقة 60 من عمر المباراة ليضمن لفريقه الحفاظ على صدارة المجموعة الرابعة في التصفيات.

 

ووصل جريزمان لهدفه رقم 35 مع المنتخب الفرنسي فى 88 مباراة، ليتجاوز أهداف النجم السابق ديفيد تريزيجيه كرابع الهدافين التاريخيين لمنتخب الديوك.

 

 

ونجح الحارس هوجو لوريس في معادلة رقم النجم الفرنسي تيري هنري في عدد المباريات التي شاركا فيها بمباريات الديوك تاريخياً في قائمة يتصدرها ليليام توران.

 

ووصل هوجو توريس حارس فرنسا بعد المشاركة فى مباراة البوسنة والهرسك إلى اللقاء الدولى رقم 123 ليتساوي مع تيري هنري الذي سبق وأن شارك في نفس العدد من المباريات في المرتبة الثانية بالقائمة التي يتصدرها ليليان تورام.

 

ويتصدر ليليان تورام قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع المنتخب الفرنسي بواقع 143 مباراة بفارق 19 مواجهة عن لوريس الذي سيكون له الفرصة في مواصلة المشاركة وتقليص الفارق مع المتصدر.

 

ويتصدر المنتخب الفرنسي تحت قيادة مدربه ديدييه ديشامب ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق 3 نقاط عن أوكرانيا الوصيف بفارق نقطة واحدة عن فنلندا صاحب المركز الثالث، فيما حصد البوسنة والهرسك وكازاخستان نقطة وحيدة ليحجزا على التوالي المركزين الثالث والرابع.

 

وتعادل في نفس المجموعة منتخب أوكرانيا مع ضيف أوزبكستان بهدف لكل منهما حيث سجل لأصحاب الأرض اللاعب رومان ياريمتشيوك في الدقيقة 20، قبل أن يتعادل سيريكزان موزيكوف في الدقيقة 59.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق